اليوم الإثنين 22 يناير 2018 - 10:39 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 30 مارس 2016 - 9:33 مساءً

سكوب: انسحاب جماعي لحزب الاستقلال من مؤسسة كرز بصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

توصل موقع “صفروسوريز” من مصادره الخاصة بأن مستشاري حزب الاستقلال انسحبوا بشكل جماعي من المؤسسة التي كانت ستشرف على تنظيم مهرجان حب الملوك بصفرو في دورته 96.

وترجع اسباب هذا الانسحاب حسب مصادرنا الى سوء التدبير داخل المؤسسة من خلال طريقة تشكيل المكتب الى توزيع اللجان كما تم اقصاء الحزب من فعاليات اليوم الدراسي الذي نظمها المجلس البلدي لصفرو في مقر البلدية حيت شاركت جل الاحزاب المشكلة للمجلس البلدي.

ولنا عودة للموضوع بالتفصيل في نشرة إخبارية أخرى.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...