اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 12:58 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 30 مارس 2016 - 6:36 مساءً

خطيييير: وحش ادمي يغتصب طفل قاصر في واضحة النهار بصفرو

صفروسوريز: خالد غرباوي

عاد مفتش الشرطة “حسن اوالجيلالي” لتميزه بعد القائه القبض على المدعو “ع .س” البالغ من العمر 45 سنة الذي اتهم بهتك عرض طفل قاصر يبلغ من العمر  15 سنة بعد ان غرر المتهم بالضحية واستدرجه لفران مهجور بحي القصبة بالمدينة القديمة  وهتك عرضه بالعنف مستعملا السلاح الأبيض. وخلال اغتصابه الطفل المذكور تم ضبطه من طرف أحد المارة الذي بلغ رجال الشرطة.

يذكر ان المتهم سبق ان امضى مدة سجنية بنفس التهمة، هذا  وقد طالبت جمعيات المجتمع المدني بمدينة صفرو بتدخل السلطات المعنية  من اجل انصاف الطفل والتدخل لإعادة تأهيله نفسيا واجتماعيا.

وتمت احالته الى مجكمة الاستناف- غرفة الجنايات-  بفاس لتقول العدالة كلمتها

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...