اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 1:05 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 30 مارس 2016 - 5:06 مساءً

فاس: مسؤول بإدارة فريق “الماص” يشرمل طبيب الفريق

صفروسوريز: حسني عبادي/خالد غرباوي

تعرض «حميد فضول «  طبيب فريق المغرب الفاسي لاعتداء شنيع من طرف المدير الإداري للفريق حيث اشبعه بوابل من الركل والرفس والضرب والشتم والتهديد حسب شهود عيان تطلب حضور طبيب الفريق لكشوفات طبية عاجلة .

وتعود تفاصيل هذا الاعتداء “الشنيع” الى يوم 27 مارس 2016 بعد انتهاء مقابلة المغرب الفاسي ضد الرجاء البيضاوي التي انتهت بفوز هذا الأخير في المركب الرياضي بفاس، بينما كان طبيب الفريق متجها الى مستودع الملابس لاطمئنان على سلامة الاعبين “فوجئ” وبطريقة هستيرية بالهجوم عليه من طرف المدير الإداري للفريق امام مرأى ومسمع الجميع الذين عبروا حسب مصادرنا الخاصة عن استيائهم لهذا السلوك الذي أقدم عليه هذا المسؤول الذي تجاوز حدود “اختصاصاته”.

 وامام هذا الوضع، وفي اتصال مباشر صرح طبيب الفريق للموقع انه لم يقرر بعد الخطوات التي سيقدم عليها، مؤكدا للموقع خبر الاعتداء عليه.

كما عاين الموقع الحالة النفسية التي يعاني منها  طبيب الفريق  والذي اكد لنا انه بصدد اصدار بلاغ للرأي العام الوطني يوضح فيه الملابسات  والخطوات المقبلة.

والجدير بالذكر ان إدارة الفريق قد أقالت المدرب “دينيس لافاني” من تدريب “الماص” وذلك بعد الثلاثية الأخيرة التي انهزم بها الفريق امام الرجاء الرياضي برسم الجولة الثانية والعشرين من عمر الدوري الاحترافي.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...