اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 12:52 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 27 مارس 2016 - 3:24 مساءً

قافلة برنامج “تحفيز” تحط رحالها بمدينة صفرو

صفروسوريز: خالد غرباوي

في اطار قافلة برنامج ” تحفيز” المنظمة  من طرف غرفة التجارة و الصناعة والخدمات لجهة فاس – مكناس وبشراكة مع المديرية  الجهوية للوكالة الوطنية انعاش التشغيل   والكفاءات لفاس بولمان والمديرية الجهوية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لفاس سايس والمديرية الجهوية لإدارة الضرائب لفاس مكناس، تنظم يوم  الثلاثاء 29 مارس 2016 لقاء  من اجل تعريف ببرنامج “تحفيز” الموجه للمقاولات  وذلك من اجل انعاش التشغيل ودعم تنافسية المقاولات والتشجيع على الاندماج في القطاع المهيكل وذلك بمقر عمالة إقليم صفرو بالقاعة الكبرى ابتداء من الساعة الثالثة زوالا.

حيث سيقدم كل من ممثل الوكالة الوطنية لانعاش التشغيل والكفاءات موضوع هام  تحت عنوان ” برنامج تحفيز لدعم المقاولات والجمعيات حديثة  الانشاء” كما سيتدخل ممثل الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي حول موضوع” المقاربة الجديدة للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي من اجل تعميم الحماية الاجتماعية” و سيتطرق ممثل إدارة الضرائب الى موضوع ” الإجراءات الجبائية المتعلقة ببرنامج تحفيز”.

وبهذه المناسبة نهنئ زميلنا الصحفي ‘نوفل المرس’ على توليه ولأول مرة في الإقليم منصب مهم داخل غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس الا وهي منصب رئيس لجنة الدائمة  الاقتصادية والاجتماعية.

 كما لا يسعنا الا ان نبارك أيضا للمقاول ‘الليكاتي محمد’ على توليه منصب رئيس غرفة التجارة والخدمات على إقليم صفرو.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...