اليوم الأربعاء 24 يناير 2018 - 3:59 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 24 مارس 2016 - 10:08 مساءً

صفرو: تدشين الملعب البلدي وسط عدم رضا الفاعلين الرياضيين

صفروسوريز: خالد غرباوي

علم الموقع من مصادر مطلعة جدا بأن وزير الشباب والرياضة اعتذر في اخر لحظة عن مجيء لصفرو لتدشين الملعب البلدي  في حلته الجديدة والذي تم تعشيبه بالعشب الصناعي بقيمة 850 مليون سنتيم ممولة كليا من طرف الجامعة الملكية لكرة القدم.

وترجع أسباب هذا الاعتذار حسب بعض المصادر الى عدم رضى الوزير على المجلس البلدي الذي لم يخصص ولو درهم لإصلاح المرافق الصحية او البنية التحتية للملعب.

هذا وقد قدم الموقع ملاحظاته حول هذا ما كان من المفروض اخده بعين اعتبار من طرف المجلس البلدي فعوض ان يخصص جزء من الفائض لإعادة الاعتبار لهذا المرفق الحيوي نجد المجلس يخصص مبالغ طائلة لجمعيات لم تستوفى حتى شروط القانونية لتأسيس الجمعيات يقول أحد الفاعلين الجمعويين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...