اليوم الجمعة 27 أبريل 2018 - 1:13 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 24 مارس 2016 - 12:00 مساءً

الإتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة بجهة فاس مكناس ينظم مؤتمره الاول بفاس” الفيديو”

صفروسوريز:حسني عبادي

عقد الإتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة بجهة فاس مكناس، لقاءه الجهوي الأول تحت شعار: ” نضالات المتصرفات والمتصرفين من أجل نظام أساسي عادل ومنصف “، وذلك يومه السبت 19 مارس 2016 بالمعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بفاس “.

اللقاء المنعقد تحت إشراف المكتب التنفيذي، حضرته رئيسة الإتحاد السيدة فاطمة بنعدي، ونائبها السيد عبدالله علالي، ومنسقة اللجنة التنظيمية السيدة حورية مضيان .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

جمعية جيبر للتنمية القروية تعطي بصفرو انطلاقة مشروع مواطنون فاعلون
26 أبريل 2018 / قراءة

جمعية جيبر للتنمية القروية تعطي بصفرو انطلاقة مشروع مواطنون فاعلون

صفروسوريز: قدمت جمعية جيبر للتنمية القروية والبيئية يوم الأربعاء 25 أبريل بمدينة صفرو، في ندوة صحفية شارك فيها صحافيون وإعلاميون جهويون، مشروعها الجديد “مواطنون فاعلون ACITIVE CITIZENS ” في نسخته الثانية، والذي هو عبارة عن برنامج للتدريب على الريادة الاجتماعية، يروم تعزيز الحوار بين الثقافات والتنمية الاجتماعية التي يقودها المجتمع…
+ المزيد من أخبار وطنية ...