اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 5:23 مساءً
أخر تحديث : الأحد 20 مارس 2016 - 11:31 مساءً

قائد حاول اعتداء على مستشار جماعي بصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

توصل الموقع بخبر محاولة اعتداء على مستشار جماعي و عضو في جمعية  لتجار بمدينة صفرو من طرف احد قياد بالمدينة  في اجتماع رسمي بمقر الباشوية بصفرو.

وفور علمنا بهذا الخبر الذي ان كان فإنه يضرب عرض الحائط مفهوم الجديد لسلطة التي ندى بها ملك البلاد.

ولمعرفة تفاصيل الواقعة اتصلنا بالسيد المستشار الذي اكد لنا الواقعة.

وتعود تفاصيل الحادثة حسب المشتكي ” انه في إطار تفشي ظاهرة احتلال الملك العام بدرب الميتر وباب المربع   توجهنا الى مقر الباشوية لإيجاد حلول واقعية و فعالة للباعة التجولين وتجار وحرف المدينة كما تم الاتفاق عليه في اجتماعات رسمية سواء مع الباعة المتجولين او التجار حتى لا يتضرر أي طرف.

حيث حضر الاجتماع احد القياد بالنيابة عن السيد باشا المدينة حيث كان النقاش في المستوى الا اننا تفاجأنا بدخول قائد مقاطعة “غديوة ” صحبة عوني السلطة بترأس الاجتماع دون سابق انذار رغم حضور القائد المعني بالنيابة، انداك اخد النقاش بعد اخر تجلى في أسلوب القمع واحيانا التهديد من طرف قائد القاطعة “غديوة ” بالمدينة العتيقة، عندها قررنا الانسحاب من الاجتماع الذي اضحى غير مسؤول وغير راقي تفاجئنا بالقائد المقاطعة المذكور يتهجم علينا   بالسب والقدف ومحاولة الضرب لولا تدخل الحضور لكان الوضع كارثي .”

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...