اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 8:40 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 20 مارس 2016 - 12:43 مساءً

بالفيديو: جماعة اهل سيدي لحسن بإقليم صفرو تحتفى بالمجتمع المدني

صفروسوريز: حسني عبادي

تنفيذا للتوجيه السامي لجلالة الملك محمد السادس حفظه الله، القاضي باعتماد يوم 13 مارس يوما وطنيا لمنظمات المجتمع المدني؛ وتفعيلا لتوصيات الحوار الوطني حول المجتمع المدني والأدوار الدستورية الجديدة،ومساهمةً في النهوض بالأدوار التنموية للمجتمع المدني؛ باعتباره شريكا أساسيا في مسيرة بناء الوطن؛ خلدت الجماعة الترابية لسيدي لحسن بإقليم صفرو اليوم الوطني للمجتمع المدني بعقد لقاء تواصلي بمقر الجماعة مع مختلف الجمعيات والتعاونيات التابعة لتراب الجماعة.

حيث ترأس هذا الاجتماع السيد فؤاد فضل الله  رئيس جماعة اهل سيدي لحسن الذي ركز في مداخلته على الادوار الطلائعية الني بدأ يلعبها المجتمع المدني من خلال دسترته في الدستور واعتباره مساهما في اتخاد القرارات  المهمة  والمساهمة في التنمية المحلية من خلال اعتبار المقاربة التشاركية بين الجماعة و الجمعيات المجتمع المدني.

والجدير بالذكر ان جماعة اهل سيدي لحسن  الوحيدة التي احتفلت باليوم الوطني للمجتمع المدني في اقليم صفرو بل حتى جهة فاس مكناس حسب مصادرنا.

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...