اليوم الإثنين 25 مارس 2019 - 1:17 مساءً
أخر تحديث : الأحد 20 مارس 2016 - 12:24 صباحًا

خطييير: قتلى وجرحى في نهاية مباراة الرجاء ضد شباب الريف الحسيمي”الفيديو”

صفروسوريز: متابعة

نشبت مواجهات دامية قبل قليل من مساء السبت 19 مارس، بعد نهاية مباراة الرجاء البيضاوي و شباب الريف الحسيمي، مما أدى إلى وقوع قتلى وعشرات الإصابات.

وأكدت سلطات مدينة الدار البيضاء أن هذه المواجهات أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة 51 آخرين إثر مشاداة ومشاجرات بين مجموعتين من أنصار فريق الرجاء البيضاوي.

وأوضح بيان للسلطات المحلية أن القوات العمومية تدخلت لفض هذه المواجهات، كما تم نقل المصابين إلى الوحدات الاستشفائية لتلقي الإسعافات الضرورية.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم فتح بحث في الموضوع لتحديد ظروف وملابسات الحادث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأظهرت مقاطع فيديو نُشرت على اليوتوب، مجموعتي إيكلز وغرين بويز وهما يتشاجرات ويتبادلان الرشق بالحجارة والألعاب النارية، والضرب بالعصي والأدوات الحديدية على مستوى المدرجات، في مشاهد مثيرة، أشبه بـ”الحرب الأهلية”.

كما أظهرت الأشرطة حالة من الفوضى والتدافع بين الجانبين، وعددا كبيرا من المصابين ساقطين على الأرض.

يشار إلى أن هذه المواجهات انطلقت بعد نهاية المباراة التي فاز فيها الرجاء بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك في الذكرة 67 لتأسيس الفريق الأخضر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فريق المعارضة  بالمجلس البلدي لصفرو تطالب عامل الاقليم بتنفيذ قانون 113/14
24 مارس 2019 / قراءة

فريق المعارضة بالمجلس البلدي لصفرو تطالب عامل الاقليم بتنفيذ قانون 113/14

صفروسوريز: حسني عبادي توصل موقع “صفروسوريز” عبر مصادره الخاصة بشكاية التي رفعتها المعارضة بالمجلس البلدي والمتكونة من حزب الاستقلال وحزب الحركة الشعبية إلى عامل إقليم صفرو المعين أخيرا السيد عمر بنجلمون التويمي، تطالب من خلالها هذا الأخير تفعيل المادة 64  من القانون التنظيمي 113.14  “بالنظر إلى  حجم الاختلالات …
+ المزيد من أخبار وطنية ...