اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 12:19 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 18 مارس 2016 - 10:52 صباحًا

تكريم سفيرة جهة درعة تافيلالت الاستاذة خديجة أصغير بفاس.

received_1021793574579995تكريم سفيرة جهة درعة تافيلالت الأستاذة خديجة أصغير بفاس: نموذج المرأة المغربية المناضلة بأرفود

نظمت  جمعية قافلة نور الصداقة للتنمية المستدامة التي تترأسها الأستاذة لالة خديجة الحجوبي بشراكة مع منسقية التعاون الوطني بفاس يوم 8 مارس  2016 حفلا متميزا خاصا باليوم العالمي للمرأة  بمركب الحرية بفاس  تم فيه تكريم الأستاذة القديرة أصغير خديجة من مدينة أرفود سفيرة جهة درعة تافيلالت .اعترافا وتثمينا لأعمالها واستحضارا لمسيرتها النضالية ، وإكبارا لتفانيها وارتباطها بكثير من المبادرات النبيلة باعتبارها علامة مشرقة في المشهد الوطني والنسائي على الخصوص. حيث  كان برنامج الحفل حافلا بالعديد من الكلمات والشهادات في حق المحتفى بها.

وقيل في حقها أنهاعرفت كيف تعتمد على قدراتها وعلى كفاءتها العالية وخبرتها في الميدان الاجتماعي كل مزوج من بالتواضع ونكران الذات، وهي امرأة لا تحب الأضواء، بقدر ما تعمل في الخفاء، معتمدة على طاقتها وكفاءتها، ويعتبر عملها السياسي و الإجتماعي رائدان وعلى مستوى عال   ويعتبر هذا التتوييج فخرا واعتزازا للمنطقة المنتمية لها.  خديجة أصغير مثالا يجسد بالإضافة إلى الالتزام السياسي الوقوف إلى جانب الفئات المحتاجة داخل المجتمع، وهذا المثال يؤكد حقيقة تفيد أن مثل هؤلاء النساء يعتبرن رافعات للتنمية البشرية والتضامن الاجتماعي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...