اليوم الإثنين 22 يناير 2018 - 12:22 مساءً
أخر تحديث : الأحد 13 مارس 2016 - 10:28 صباحًا

الملعب البلدي لصفرو تحت المجهر

صفروسوريز: خالد غرباوي

علم الموقع من مصادره الخاصة بأن وزير الرياضة والشباب سيزور مدينة صفرو في بحر الأسبوع المقبل   لإعطاء الانطلاقة الرسمية  للمعلب البلدي الجديد بعد تعشيبه بالعشب الصناعي من  طرف الجامعة الملكية لكرة القدم بمبلغ يقدر ب 850 مليون سنتيم.

 وفي هذا السياق اعد الموقع هذا التقرير التالي حول هذا الملعب الوحيد في الإقليم:

من حيث فضاء الملعب:

تمت تهيئته طبق المعايير والمواصفات المعمول بها دوليا حسب تصريح أحد المختصين المحليين.

اما من حيث أبواب الملعب سجلنا غياب باب خاص من اجل دخول سيارات الإسعاف والامن، اما حائطه فهو في وضعية غير سليمة حيث مهدد بالانهيار في أي لحظة، ويسمح بولوج القاصرين للملعب كما انه غير مجهز بغطاء واقي لرشق اللاعبين والحكام بالحجارة و القيننات التي يلقى بها من المدرجات بالإضافة الى  ان السياج  قديم، وحفاظا على سلامة المتفرجين يستحسن تشيده مثلما تم تشيد الملعب من طرف الشركة بسياج حديدي من النوع الممتاز.

 اما من حيت المرافق الصحية قد سبق للموقع في مقال سابق ان نبه لهذا المشكل  حيت يتواجد في الملعب بأكمله مرفق صحي واحد وهو في حالة مزرية يتطلب الإصلاح و التجهيز .

وما لحضناه في هذا الملعب هو وجود بعض البيوت التي تمت بنائها بطريقة عشوائية ;تشغل من طرف بعض الأشخاص لأغراض غير رياضية حيت من اللازم هدمها وجعل الملعب فارغا لاستعمالها عند الضرورة القصوى.

نتمنى من المسيرين ان يأخذوا بعين الاعتبار هذه الملاحظات حول هذه المعلمة التي خرجت من ارضيتها لاعبين شهد لهم التاريخ بمستواهم العالي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...