اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 12:55 صباحًا
أخر تحديث : السبت 12 مارس 2016 - 10:53 مساءً

نداء النقابة الوطنية للتعليم

صفرو سوريز عبد العزيز البوهالي

الرباط في 11 مارس 2016

                      نداء النقابة الوطنية للتعليم

الشغيلة التعليمية في طليعة الدفاع عن الوحدة الترابية للوطن

في تحول خطير وسلوك مستفز صادرين عن الأمين العام للأمم المتحدة بخصوص قضية الوحدة  الترابية بتصريحاته المنحازة للانفصاليين والجهات الواقفة خلفهم والمهددة للاستقرار بالمنطقة  المغاربية.

فإن المكتب  الوطني تأكيدا منه على المواقف الثابتة والمبدئية للنقابة الوطنية للتعليم وانسجاما مع التوجهات الوطنية المتشبثة بحق الشعب المغربي في الدفاع عن وحدته الترابية وصيانتها، يدعو عموم  الشغيلة  التعليمية الى التعبير عن رفضها وشجبها للمناورة المكشوفة والمناقضة لروح المسؤولية والحياد الواجبين  لدى امين عام في حجم الامم المتحدة، كما يدعو الى المشاركة القوية في المسيرة الوطنية الاحتجاجية ليوم 13 مارس 2016 بالرباط، كما يؤكد على الضرورة في تقوية النسيج المجتمعي المغربي في مواجهة كل التحديات.

المكتب الوطني

الكاتب العام

عبد العزيز منتصر

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...