اليوم السبت 24 فبراير 2018 - 3:40 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الثلاثاء 16 ديسمبر 2014 - 4:13 مساءً

أوزين للبرلمانيين:أعتذر لن أحضر جلسة مساءلتي عن « شوهة »ملعب الرباط

في الوقت الذي كان من المفترض أن يحضر وزير الشباب والرياضة، محمد أوزين، إلى البرلمان، زوال اليوم، للجواب عن « الفضيحة » و »الشوهة » التي باتت تطارد المغرب بسبب ملعب الرباط، غاب الوزير عن جلسة اليوم.

وكشف برلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة في معرض حديثه، بأنه كان مبرمجا سؤال آني لمساءلة واستفسار الوزير عن « الفضيحة » غير أن مكتب مجلس النواب لم يبرمجه.

رئيسة الجلسة، كشفت أن إدارة مكتب مجلس النواب توصلت باعتذار من وزير الشباب والرياضة، غير أن الاعتذار لم يتضمن تفاصيلا حول سبب عدم حضوره، لا سيما وأن غياب الوزراء يكون مبررا فقط حين يتعلق الأمر بحضور الوزير في نشاط ملكي أو في مهمة خارج أرض الوطن.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ناشر يومية أخبار اليوم في رحاب الفرقة الوطنية
23 فبراير 2018 / قراءة

ناشر يومية أخبار اليوم في رحاب الفرقة الوطنية

صفروسوريز: متابعة علم موقع “أحداث.أنفو”، أن فرقة أمنية أوقفت، عصر يومه الجمعة، بتعليمات من النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، توفيق بوعشرين ناشر يومية “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24 ” من مكتبه داخل الجريدة. وحسب مصادر “أحداث.أنفو”، ينتظر صدور بيان من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، لكشف ملابسات توقيف الصحفي توفيق…
+ المزيد من أخبار وطنية ...