اليوم الأربعاء 24 يناير 2018 - 7:27 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 9 مارس 2016 - 11:15 مساءً

تلميذ يتعرض لاعتداء خطير بالسلاح الأبيض قرب اعدادية بصفرو

صفروسوريز: خالد غرباوي

 تعرض تلميذ قاصر يدرس بإعدادية واد الذهب  الكائنة بحي لابيطا بصفرو  يوم الثلاثاء 8 مارس 2016 بالضرب والحرج بواسطة سلاح ابيض  على مستوى الظهر من طرف تلميذ اخر يدرس  بالمؤسسة التعليمية نفسها.

وتعود تفاصيل هذه الجريمة  الى نقاش حاد مع الجاني في الفترة الدراسية الصباحية دون علم المسؤولين  بالمؤسسة، حيث طعنه من الخلف بواسطة سكين كان يحمله في حقيبته، بمساعدة احد التلاميذ. حيث تم ايقافهم من طرف مصالح الامن بحي بنا مساء نفس اليوم.

وقد تم نقل الضحية على وجه الاستعجال الى المستشفى الجامعي بفاس حيث أجريت له عملية جراحية وصفت بالخطيرة.

وبناء على تعليمات النيابة العامة تم وضع الجانيين رهن تدابير الحراسة النظرية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...