اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 4:04 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 8 مارس 2016 - 11:17 صباحًا

10 مليون سنتيم لجمعية قتل الكلاب بصفرو، ولكن؟؟؟؟

صفروسوريز: خالد غرباوي

تعرف مدينة صفرو في هذه الأوقات غزو للعشرات من الكلاب الضالة التي تؤرق مضجع الساكنة خصوصا في الليل حيت يكثر النباح لدرجة يصبح النوم من سابع المستحيلات ولا سيما العائلات التي تتواجد قرب مطارح  الازبال والأسواق العمومية.

ومن اجل مكافحة هده الظاهرة ابرم المجلس البلدي في إطار عقد شراكة في دورة فبراير 2016 اتفاقية “شراكة” مع احدى الجمعيات التي أنشئت لهذا الغرض حيت منحها مبلغ 10 مليون سنتيم لقتل الكلاب.

لكن في الواقع نجد ان عشرات الكلاب تتجول بكل  حرية  في شوارع المدينة وفي واضحة النهار.

وهنا نتساءل :

هل فعلا تمت دراسة الشراكة المبرمة بين هذه الجمعية والمجلس البلدي بنوع من الجدية، ام انها خاضعت لأمور لا يعرفها الا من صادق عليها.

هل فعلا تقوم هده الجمعية بالدور المنوط بها لاسيما ان الكلاب الضالة مازالت في الشوارع ؟

لمن أراد ان يتأكد من هذا كله الخروج في الليل ليصطدم بان 10 مليون ذهبت في مهب الريح.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...