اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 4:12 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 7 مارس 2016 - 11:35 مساءً

الصحفية الإعلامية الأستاذة مليكة ملاك في ذمة الله

صفرو سوريز  عبد العزيز البوهالي

 

     أفاد مصدر مقرب من الصحفية الإعلامية مليكة ملاك هذا المساء أن هذه الأخيرة انتقلت للرفيق الأعلى بعد مرض لم ينفع معه علاج ، والمرحومة مليكة ملاك الصحافيةالإعلامية المثقفة  عرفت بجرأتها في الطرح والتحليل وتواضعها وحداثتها… رحم الله الفقيدة وأسكنها فسيح جناته ، وعزاؤنا واحد في فقدانها . إنا لله وإنا إليه راجعون .

 

وسيوارى جثمان الفقيدة الثرى غدا الثلاثاء بعد صلاة العصر بمقبرة الشهداء بالرباط .téléchargement (2)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...