اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 1:08 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 7 مارس 2016 - 11:24 مساءً

هذا هو الذي ارهب مدينة صفرو ليلة الاحد 6 مارس 2016

صفروسوريز:

في سياق القاء القبض على المسمى ابراهيم  واسمه قبل الاسلام  بروستيل مانوييل بيير أنجلو  من طرف مصالح الامن بولاية فاس في مطار فاس سايس والساكن بمدينة صفرو بحي حبونة.يعتبر من اخطر الارهابيين   الذي صدر في حقه، خلال نونبر الماضي، قرارا بالإقامة الجبرية، من طرف وزارة الداخلية الفرنسية.

وقد صنف من الأسماء الخطيرة على خلفية الأحداث الإرهابية التي هزت عاصمة الأنوار باريس، وأودت بحياة الكثيرين، لكن شكوكا كثيرة الآن وعلامات استفهام تطرح وسط  الأوساط الأمنية الفرنسية حول طريقة نجاح هذا الشخص في العبور من مطار مدينة نانس الفرنسية دون توقيفه.

ارهاب-55

وخلال تفتشيه أثناء مروره من المطار للدخول إلى المغرب قادما من فرنسا، وجد بحقائب هذا الفرنسي، المدعو بروستيل مانوييل بيير أنجلو ويلقب بإلياس إبراهيم، 5 سكاكين من أنواع مختلفة وسيف كبير وقنينة غاز إضافة إلى أزياء عسكرية، وذلك حسب ما أوردت مصادر عليمة نقلا عن الأمن المغربي.

ارهاب

اما في مدينة صفرو فقد عاين الموقع عملية الاقتحام مباشرة من عين المكان ليلة الاحد حيث عاينا مدى استعداد حماة الوطن في حماية الامن الداخلي للمغرب،

  • ارهاب2
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...