اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 5:25 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 7 مارس 2016 - 10:19 مساءً

الاشتراكي الموحد فرع صفرو ينظم ورشة تكوينية لشباب وشابات المدينة.

صفروسوريز//

نظم الحزب الإشتراكي الموحد فرع صفرو بمقره الجديد، على الساعة الخامسة من مساء يوم السبت المنصرم، ورشة تكوينية لعشرين شابا وشابة من المدينة حول “تقنيات تقوية قدرات الشباب” على يد عدد من أُطر المدينة.

وفي اتصال للموقع مع الكاتب المحلي “نجيم مرموش”، أكد أن هذا النشاط يندرج في برنامج العمل الذي سطره مكتب فرع صفرو لسنة ٢٠١٦ على عدة مستويات. مضيفا أنه في مجال تأطير الشباب الذي يحظى باهتمام خاص، يرتقب تكوين حوالي مائتي شابة وشاب لتحديد ميولاتهم وكذا المجالات التي يرغبون في العمل فيها بغية دعمهم ثم مواكبتهم من طرف اختصاصيين في كل ميدان على حدة.

A

 

هذا وارتكزت الورشة على محورين:

  1. دفع الشباب لتحديد هدف خاص انطلاقا من طبيعة تكوينهم وميولاتهم الشخصية، ثم تحديد السبل الكفيلة بتحقيقه.
  2. شرح وتبسيط مفهوم “المقاول الذاتي” وكيفية تقديم مشروع خاص ، ثم جرد وسائل ومصادر الدعم المتاحة في هذا المجال.
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...