اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 4:01 مساءً
أخر تحديث : الأحد 6 مارس 2016 - 11:29 مساءً

عاجل: رجال الحموشي في مهمة خاصة بصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

على طريقة أفلام أكشن ،عاين الموقع “صفروسوريز” اليوم  الاحد 6 مارس 2016على الساعة التاسعة ليلا في مدينة صفرو  اقتحام منزل  بحي حبونة  ابن زيدون لرجل  ملتحي ذو  الجنسية الفرنسية، عسكري سابق ضمن الجيش الفرنسي والقاطن حديثا  بمدينة صفرو، ومتزوج من سيدة مغربية وله طفلة. كما تم احتجاز مجموعة من العلب الحديدية يبدو أنها خطيرة جدا.

حيث تم اقتحام المنزل من طرف مختلف العناصر الأمنية بصفرو والاستعلامات العامة ومصالح الامن التابعة لولاية فاس.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...