اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 5:16 مساءً
أخر تحديث : الأحد 6 مارس 2016 - 8:56 مساءً

قريبا سيتم افتتاح الملعب البلدي بصفرو بحلته الجديدة

صفروسوريز: خالد غرباوي

استبشرت ساكنة مدينة صفرو بخبر تعشيب الملعب البلدي بالعشب الصناعي  من  طرف الجامعة الملكية لكرة القدم بمبلغ 850مليون سنتيم.

حيث تأتي هذه العملية في إطار الحملة التي اعتمدتها الجامعة من أجل تأهيل الملاعب وتكسيتها بالعشب الاصطناعي والتي تشمل تكسية 62 ملعبا بمختلف مدن المملكة بالعشب الاصطناعي نهاية السنة الجارية.

لكن فعوض ان تصاحب  هذه العملية إعادة تهيئة البنية التحتية  للملعب حيث  لاحضنا اثناء زيارتنا له  غياب تام للمرافق الصحية اما المستودع الملابس فحدث ولا حرج  بل اكتفى المجلس بصباغة الجدران بطريقة لا تليق بهذه المعلمة ، مع العلم ان المجلس  البلدي يتوفر على فائض الميزانية بإمكانه بناء ملعب جديد بمواصفات دولية يقول احد المهتمين بشأن الكروي بالمدينة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...