اليوم الأحد 22 أبريل 2018 - 10:23 صباحًا
أخر تحديث : السبت 5 مارس 2016 - 10:36 مساءً

حزب الكتاب بصفرو يجدد هياكله الاقليمي وسط غضب بعض المؤتمرين

صفروسوريز:

نظم حزب التقدم والاشتراكية  يومه السبت 5 مارس 2016 بالقاعة للكبرى للبلدية صفرو مؤتمره الإقليمي تحت عنوان: “نضال مستميت من أجل تنمية جهوية وإقليمية في خدمة الساكنة“ بحضور سعيد الفكاك عضو المكتب السياسي المكلف بتتبع جهة فاس-مكناس. ومحمد بوطاهر النائب البرلماني  ورئيس جماعة إيموزار كندر.

حيث تم تقديم التقرير الادبي من طرف  الكاتب الاقليمي ورئيس مجلس الفرع”عبد السلام بوهدون” في حين لم يتم قراءة التقرير المالي.

وقد تم تجديد الثقة في ”عبد السلام بوهدون” الشي الذي اثار حفيظة بعض المؤتمرين  والمتعاطفين مع الحزب الذين انسحبوا معبرين عن غضبهم وامتعاضهم وعن طريقة انتخاب الكاتب الإقليمي.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

بالفيديو: حملة إعذار بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو
10 أبريل 2018 / قراءة

بالفيديو: حملة إعذار بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو

صفروسوريز : جسني عبادي نظم المستشفى الإقليمي محمد الخامس بشراكة مع جمعية نادي المرأة فاطمة الفهرية وبدعم من نادي إنيرويل مرس السلطان عملية إعذار حوالي 350 طفل استفاد منها أطفال الأسر المعوزة بمختلف أحياء المدينة والإقليم، مع توزيع الملابس والهديا والافرشة للاسر المعوزة . هذه الحملة المميزة والناجحة حسب تصريحات الساكنة،…
+ المزيد من أخبار وطنية ...