اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 3:08 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الجمعة 4 مارس 2016 - 1:55 مساءً

“الوساطة والتحكيم، نجاعة القضاء البديل” عنوان الندوة الوطنية بصفرو

صفروسوريز:

في اطار أنشطتها الثقافية و الحقوقية تنظم تنسيقية الدفاع عن الحقوق الانسان (المركز المغربي لحقوق الانسان – العصبة المغربية لحقوق الانسان- الجمعية الإقليمية للدفاع عن الوحدة الترابية و حقوق الانسان بإقليم صفرو”) و بشراكة مع الاتحاد الوطني المستقل لقطاع الصحافة والإعلام، والنادي الإقليمي للصحافة والاعلام بصفرو، وتخليدا لليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة    ” تنظم” ندوة وطنية بقاعة الندوات ببلدية صفرو تحت عنوان” الوساطة والتحكيم، نجاعة القضاء البديل.  وذلك بتاريخ 08 مارس 2016، ابتداء من الساعة 2 زوالا.

وسيؤطر هذه الندوة كل من الأستاذ محمد الأرضي” اختصاصي اجتماعي” والأستاذة مارية الشرقاوي” أستاذة جامعية ورئيسة وحدة دراسات الاسرة والنوع الاجتماعي بمركز اطلس الدولي لتحليل المؤشرات العامة، إضافة الى الأستاذ الجامعي عسو منصور.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين
16 أكتوبر 2018 / قراءة

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين

صفرو سوريز : أفادت مصادر خاصة لموقع صفروسوريز قبل قليل عن وقوع حادث خطير خلال خروج قطار عن سكته بجماعة ‘بوقنادل’ بمدينة سلا. الحادث الذي يجهل سببه تسبب في حالة هلع كبيرة خاصة وأن الخط الرابط بين للقنيطرة والرباط يعرف اكتظاظاً كبيراً كل صباح لتنقل آلاف الموظفين بين المدينتين. وحسب ما حصل…
+ المزيد من أخبار وطنية ...