اليوم الأربعاء 24 يناير 2018 - 4:06 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 4 مارس 2016 - 10:48 صباحًا

صفرو: مسيرة حاشدة للاساتذة المتدربين تجوب اهم شوارع المدينة”الفيديو”

صفروسوريز: حسني عبادي

نظم الأساتذة المتدربين بالمركز الجهوي للمهن التربية والتكوين بصفرو معززين بزملائهم في تنسيقة فاس مسيرة حاشدة جابت اهم شوارع مدينة صفرو انظم اليها مجموعة من الفعاليات الحقوقية والسياسية والجمعوية بالمدينة، حيث رددوا مجموعة من الشعارات تندد بالوضع الذي آل اليه هذا الملف، وتقاعس الحكومة في إيجاد حل يرضي هذه الفئة من المجتمع.

IMG_3407

هذا وحسب بيان الختامي لهذه المسيرة الموفقة ‘حسب تصريح أحد الأساتذة المتدربين’ أشاد الأساتذة المتدربين بالمشاركة الوازنة لمختلف الإطارات التي حضرت هذه المسيرة كما ندد الأساتذة القمع والاعتقالات التي تطالهم من طرف القوة العمومية في بعض المدن مع الاستمرار في مقاطعة الدروس النظرية والتطبيقية في حين إيجاد حل لهذا الملف.

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...