اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 6:32 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 15 ديسمبر 2014 - 1:39 مساءً

أوزين يفتح تحقيقا بعد تحول أرضية ملعب “الأمير مولاي عبد الله” إلى بِركة مائية

قرر وزير الشباب والرياضة، محمد أوزين، الإشراف شخصيا على التحقيق الذي ستفتحه وزارته مع الشركة الاسبانية المكلفة بصيانة الملعب، وذلك بعد “الفضيحة العالمية” التي عرفها ملعب مولاي عبد الله، عندما تحول إلى بركة من المياه، بسبب التساقطات خلال المباراة أمس السبت 13 دجنبر.

وأكد أوزين، أن التحقيق سيكون موسع وتحت اشراف لجن من وزارات الشباب والرياضة، والداخلية والمالية.

وتداولت قنوات عالمية، وعشاق كرة القدم في كل أقطاب العالم، سوء أرضية ملعب “المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله،” الحديثة الصيانة، والتي امتلأت في وقت وجيز بالمياه بسبب عدم وجود منافذ لتصريف مياه الأمطار، مما أثر سلبا على أداء اللاعبين داخل الملعب.

جدير بالذكـر أن إعادة إصلاح عشب ملعب الرباط ستكلف حوالي 5 ملاييرسنتيم كما كشف مسؤول داخل وزارة “الشباب و الرياضة”، بعد أن كلفت إعادة تجهيز الملعب و مرافقه و مراجته حوالي 22  مليار سنتيم كما جاء على لسان الوزير محمد أوزين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...