اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 4:01 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الخميس 3 مارس 2016 - 10:33 صباحًا

في 2016: دوار لا يتوفر على مادة الكهرباء

صفروسوريز: مولاي يعقوب

توصل موقع” صفروسوريز”” بعدة شكايات من  ساكنة دوار “أولاد بن حيان” التابع  إداريا الى جماعة العجاجرة بإقليم مولاي يعقوب ،  الذي تتراوح ساكنته ازيد من 800 نسمة .

تشتكي الساكنة للحيف الذي وقع على دوارهم بحيث جميع الدواوير المجاورة تتوفر على الكهرباء من ازيد من 16 سنة حسب تصريح لاحد الساكنة.

وما يزيد الطنة بلة هو أن السكان توقفوا عن ارسال أبنائهم الى المدرسة منذ 12/02/2016 حتى يومنا هذا، بغرض ان تفتح الجهات المعنية الحوار معهم وذلك راجع في نظرهم الى “حسابات الانتخابية الماضية “.

هذا وقد سبق للساكنة ان رفعت عدة شكاوي و الذهاب الى عمالة إقليم مولاي يعقوب الا ان كل ما حصلوا عليه كان مجرد وعود موقوفة التنفيذ الى بعد حين.

وتأتي هذه الخطوة التصعيدية والمتمثلة في توقيف الدراسة حتى يتم الوقوف على صحة وجدية هذه الوعود.

يقول أحد المشتكين:”ان المسؤولين تغاضى الطرف عنهم وكـأن هذه الرقعة من الأرض لا تنتمي لوطننا الحبيب، و كأن هؤلاء المواطنون من الدرجة الأخيرة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين
16 أكتوبر 2018 / قراءة

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين

صفرو سوريز : أفادت مصادر خاصة لموقع صفروسوريز قبل قليل عن وقوع حادث خطير خلال خروج قطار عن سكته بجماعة ‘بوقنادل’ بمدينة سلا. الحادث الذي يجهل سببه تسبب في حالة هلع كبيرة خاصة وأن الخط الرابط بين للقنيطرة والرباط يعرف اكتظاظاً كبيراً كل صباح لتنقل آلاف الموظفين بين المدينتين. وحسب ما حصل…
+ المزيد من أخبار وطنية ...