اليوم الإثنين 22 يناير 2018 - 12:23 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 2 مارس 2016 - 11:17 مساءً

واخيرا : الدولة تستجيب لنداء الذي رفعاه الموقع لفائدة الاستاذ المحاصر بالثلوج بتازة

صفروسوريز:

بناء على نداء الإستغاثة العاجل الذي نشره الموقع يوم السبت 27 فبراير 2016 من طرف معلم بفرعية ازلاسن جماعة مغراوة بلغ الى علمنا أن الجرافات شرعت في إزاحة الثلوج منذ الأمس الثلاتاء لتصل اليوم الأربعاء الى دوار ازلاسن حيث أشرف قائد المنطقة شخصيا على العملية لتنفرج ازمة المعلم ومعه سكان الدوار و الدواوير المجاورة ، في انتظار التفاتة المنتخبين ووزارة التجهيز من أجل تعبيد طرق المناطق المعزولة في كافة مناطق بويبلان سواء تلك التابعة لإقليم صفرو أو إقليم تازة .
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...