اليوم الأحد 16 ديسمبر 2018 - 8:51 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 1 مارس 2016 - 6:00 مساءً

محاولة اغتيال الداعية عائض القرني

أعلنت قبل قليل مصادر خاصة لشبكة نبض الحرية الاخبارية بإصابة الشيخ عائض القرني واستشهاد خمسة من مرافقيه بعد أن كان يلقي محاضرة ضد الشيعة في دولة الفلبين ؛ وهاجم مسلحين الشيخ وهو أثناء القائه محاضرة وجالس على الكرسي .

وقد أعلنت المصادر الطبية عن أن الشيخ عائض القرني بخير ولكنه قد أصيب برصاصة ؛ ولم تذكر المصادر غير ذلك ؛ وقد قال الشيخ عبدالرحمن نصار أن الشيخ عائض القرني بخير ولكنه اصيب بطلق ناري وقتل خمسة من مرافقيه.

ويعتبر الشيخ عائض القرني هو داعية إسلامي من السعودية ،وصاحب كتاب لا تحزن الذي حقق نسبة مبيعات عالية وهو صاحب منهج وسطي لأهل السنة والجماعة ؛ له أكثر من ثمانمائة شريط كاسيت إسلامي في الخطب والدروس والمحاضرات والأمسيات الشعرية والندوات الأدبية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.