اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 4:01 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 1 مارس 2016 - 9:41 صباحًا

شيرين عبد الوهاب تعتزل الفن

أعلنت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب صباح اليوم خبر اعتزالها في رسالة صوتية أرسلتها الى الصحافي السوري المقرب إليها ربيع هنيدي، وجاء في نص الرسالة التي نشرها ربيع عبر “إنستغرام”: “أنا اعتزلت الفن بشكل نهائي لا رجعة فيه، اعتزلت الفن بشكل كلي”.
وعلق ربيع على صفحته قائلا:”خبر عاجل وقرار صباحي صادم، تلقيت هذه الرسالة الصوتية ستة الصبح من الصديقة الغالية شيرين عبد الوهاب التي حمّلتني بصوتها هذه الأمانة، وطلبت منّي أن أعلنها عبر حسابي”.
وأكمل قائلا: “رغم أني أشكر نجمة عزيزة مثل شيرين على هذه الثقة الكبيرة، لكني لم أكن أود أن أعلن عن مثل هذا الخبر الصادم فنيا، والذي أتمنى من صاحبته التراجع عنه، كما أتمنى من جمهورها أن يقول: شيرين نرفض قرارك، وكذلك هو الحال من زميلاتها وزملائها”.
وربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر اعتزال شيرين، بحكم الحبس الصادر بحق صديقها المقرب المطرب فضل شاكر، والذي لطالما تحدثت عنه مؤخرا في عدد من لقاءاتها بشكل يعبّر عن مدى قوة العلاقة بينهما، وتحدثت عن غنائهما معا .
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...