اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 - 1:15 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 29 فبراير 2016 - 12:08 صباحًا

ايها السائقون احذروا: حادثة سير خطيرة على مشارف مدينة اموزاركندر

صفروسوريز:

وقعت في حدود الساعة الخامسة من زوال يوم الاحد 28 فبراير حادثة سير خطيرة بين سيارتين خفيفتين ادت الى انقلاب احداهما التي كانت تقل شخصين نجيا بأعجوبة حيث اصيب سائق السيارة بجروح خفيفة فيما حصلت اضرار مادية كبيرة للسيارتين.

وقت هذه الحادثة في الطريق الرابطة بين صفرو و ايموزار على مستوى جماعة سيدي اخيار. و حاول مواطنون ” تقول بعض المصادر” الاتصال برجال الدرك و الوقاية المدنية الا ان خطيهما لا يجيبان.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...