اليوم السبت 23 سبتمبر 2017 - 3:21 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 28 فبراير 2016 - 2:33 مساءً

بيع المخدرات بالعلالي بضواحي مدينة صفرو

صفروسوريز: خالد غرباوي

تشهد مجموعة من الأحياء العتيقة في إقليم صفرو حالة من الاستنفار والاستياء في صفوف ساكنتها بسبب انتشار واستفحال ظاهرة بيع المخدرات  في عدد من البؤر السوداء التي باتت تشكل خطورة على امن وسلامة سكان مجموعة من البوادي  والقرى.

وكشف مصدر إلى ” صفروسوريز ” أن من بين الجماعات  التي تشهد ارتفاع نسبة كبيرة في هذه الظاهرة  نجد جماعة “المنزل”، جماعة “صنهاجة”، جماعة “البهاليل”، جماعة “عزابة” الذي تنشط فيه تجارة المخدرات في شكل كبير تحت إشراف مجرمين  من ذوي السوابق العدلية الذي يقومون  بتوزيع المخدرات بتسخير أطفال صغار وقاصرين لتنفيذ هذه المهمة ، وهي الظاهرة التي أدت إلى رفع العديد من الشكاوي من اجل الحد منها ، إلا أن الجماعات  المذكورة  تتوفر على مجموعة من الدروب الضيقة والمتداخلة فيما بينها ما يسهل عملية فرار الموزعين والمستعملين لهذه المواد.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية
22 سبتمبر 2017 / قراءة

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية

صفروسوريز: على سفوح جبال الأطلس المتوسط، كانت في السابق ضفاف بحيرة “ضاية عوا” تتزين بأشجار الصنور والبلوط والأرز، فيرسمها اخضرار الأشجار لوحة ربيعية تلامس جمال الأطلس وبهاء طبيعته. لكن الآن، أصبح المكان مجرد أرض مليئة بالتشققات بدون ماء، محاطة بأشجار خضراء تروي قصة هذه البحيرة. جفاف البحيرة، التي كانت من بين…
+ المزيد من أخبار وطنية ...