اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 - 8:37 مساءً
أخر تحديث : السبت 27 فبراير 2016 - 10:14 مساءً

عاجل: نداء استغاثة من معلم محاصر وسط الثلوج

صفروسوريز:

وجه ابن مدينة صفرو “محسن أبو الحسن” معلم بفرعية “إزلافن” بجماعة “مغراوة” إقليم تازة نداء استغاثة حيث بقي محاصر منذ التساقطات الثلجية الأخيرة وانتظر دوبان الثلوج الكثيفة بالمنطقة دون جدوى لتأتي التساقطات الثلجية ليوم امس الجمعة 26 /02/2016 واليوم السبت 27/02/2016 لتزيد من حصاره ومعاناته حيث يوجد وحيدا بالفرعية دون ماء ولا كهرباء ولا وسائل تدفئة ،ومواد غذائية قليلة توشك على النفاذ، ومعلوم أنه لا توجد أي طريق معبدة للمنطقة حيث يتطلب الوصول اليها 6 ساعات مشيا على الأقدام من مركز جماعة “مغراوة “, ولا يمكن والحال هاته سوى إنقاذه باستعمال مروحية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...