اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 1:09 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 12:51 مساءً

صفرو: دعارة التلميدات تتفشى داخل المجتمع

صفروسريز: خالد غرباوي

لا شك أن دعارة القاصرات في المغرب في تفاقم مستمر، حيث ذكرت العديد من التقارير أن فتيات في عمر الزهور يتم استقطابهن من طرف سماسرة متخصصين في ذلك، فضلا عن استدراجهن من صالونات التجميل والمقاهي والمطاعم والتغرير بهن.

 ففي مدينة صفرو إرتفعت الأصوات مستنكرة و منددة بما يجري في الوسط المجتمعي للمدينة من سلوكات مشينة و مخلة بالحياء تقودها شبكة من بـائعـات الهوى تتاجرن في أعراض قاصرات و خصوصا التلميذات يتم استدراجهن في سوق النخاسة والانحلال الخلقي لممارسة الدعارة

 وفي اتصالات عديدة مع المواطنين أكدوا لـ ” صفروسوريز ” أن دعارة القاصرات بصفرو تفشت بشكل يقلق الأسر ، ويـوجد بعض الأشخاص ذوي مراتب و مراكز اجتماعية حساسة ضمنهم من يتواجدون في مواقع المسؤولية ، إلى جانب رجال أعمال و أصحاب مقاهي و فنادق يسـاهمون بشكل كبير في توسيع وعاء هذه الظاهرة الدخيلة على المنطقة.

 وأمام غياب المراقبة الأمنية فإن بعض المقاهي تحولت إلى أوكار حقيقية لممارسة البغاء وأصبحت الأجزاء العلوية لهذه الفضاءات وكرا لاصطياد القاصرات بعيدا عن أعين أولياء أمورهن و كذلك للمواعيد و اللقاءات بين مشتغلين في ” الرذيلة ” مع التلميذات القاصرات اللواتي يحملن معهن محافظهن الدراسية و رجال من بينهم متزوجون يستغلون هذه الفئة و يغرونهن بشتى الوسائل و الإمكانات لإشباع نزواتهم الجنسية فيسقطن ضحية لواقع اجتماعي مرير، وقد عاين الموقع ما يجري في احدى المقاهي خصوصا الطابق العلوي لها.

 وتؤكد معطيـات حصل عليها ” صفروسوريز ” أن الدعارة بصفرو في ازدياد ملحوظ بل وجدت أرضا خصبة للتجدر بالنظر إلى المعدلات المرتفعة للمتعاطيات للفساد من مختلف الأعمار والشرائح، وبفعل الانحلال الخلقي والتفكك الأسري وانعدام المراقبة من قبل الآباء لبناتهن فقد تحولت بعض المؤسسات التعليمية العمومية لمشاتل لتفريخ جيل العاهرات اللواتي يمارسن الفساد في الشقق وغالبا ما يكن تحت طلب ورحمة الوسيطات اللواتي يدرن شبكات خاصة لتلبية طلبات الزبائن الجنسيـة

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

عامل اقليم صفرو يعطي الانطلاقة الرسمية للموسم الدراسي 2017-2018 من مدرسة ابن رشد بإيموزار كندر
14 سبتمبر 2017 / قراءة

عامل اقليم صفرو يعطي الانطلاقة الرسمية للموسم الدراسي 2017-2018 من مدرسة ابن رشد بإيموزار كندر

صفروسوريز: أشرف السيد عامل إقليم صفرو والسيدة المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي صباح يوم الإثنين 11 شتنبر 2017على إعطاء الانطلاقة الرسمية للموسم الدراسي الجديد 2017-2018 من مدرسة ابن رشد الابتدائية بإيموزار كندر . حضر…
+ المزيد من أخبار وطنية ...