اليوم السبت 23 سبتمبر 2017 - 3:18 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 22 فبراير 2016 - 8:59 مساءً

من سمح باحتلال الطريق العام بصفرو ؟؟؟

صفرو سوريز  عبد العزيز البوهالي

بمدينة صفرو كثر اللغط مؤخرا حول محاربة احتلال الملك العام ، وتشكلت اللجان تلو اللجان ، لكن الوضع يزداد سوءا بعد سوء ،وهاكم غيظ من فيض مما  لا حظناه ابتداء من يوم الأحد 21 فبراير 2016 ، حين تم الاستيلاء على الشارع العمومي المتواجد مباشرة أمام عمارة المدرسة الحرة “إيبيب  ” EPEP” حي السلاوي قديما ”  حيث لجأ البعض لنصب آلة رافعة لأشغال البناء وسط الطريق  العمومي ، الذي يعرف حركة مرورية مرتفعة للراجلين من  الساكنة وتلاميذ المدرسة الحرة وكذا المتوجهين للثانوية التأهيلية سيدي الحسن اليوسي والسيارات …، علما أن مثل هاته الرافعة تشكل خطرا كبيرا على المارة الذين يشكل الأطفال والتلاميذ أغلبيتهم – ولنا في موسم الحج للسنة الأخيرة أكبر مثال -لاقدر اللهDSCN5279. وبغض النظر عن أي تبرير فاحتلال الطريق العام مرفوض قانونا وشرعا.. يحدث هذا مع العلم أن مصلحة البناء بجماعة صفرو تحدد مساحة قانونية لأشغال البناء، الشيء الذي لم يتم احترامه ، مما يدفعنا للتساؤل عمن سمح بخرق القانون ؟       

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية
22 سبتمبر 2017 / قراءة

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية

صفروسوريز: على سفوح جبال الأطلس المتوسط، كانت في السابق ضفاف بحيرة “ضاية عوا” تتزين بأشجار الصنور والبلوط والأرز، فيرسمها اخضرار الأشجار لوحة ربيعية تلامس جمال الأطلس وبهاء طبيعته. لكن الآن، أصبح المكان مجرد أرض مليئة بالتشققات بدون ماء، محاطة بأشجار خضراء تروي قصة هذه البحيرة. جفاف البحيرة، التي كانت من بين…
+ المزيد من أخبار وطنية ...