اليوم الأربعاء 3 مارس 2021 - 7:01 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فرصة لا تعوض: محلات مهنية للكراء في موقع استراتيجي بواسط مدينة صفرو ادخل وشاهد      منزل جميل للبيع 🌞🌞مشمش في حي لالة مولاتي👌🏠 بمدينة صفرو      شقق رائعة للبيع بمدينة صفرو قريبة جدا للمرافق العمومية      ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية      موقع صفروسوريز يندد بتطاول على رموز المملكة من طرف قناة جزائرية تدعى قناة الشروق      حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية      صفرو :الاستاذ سعد لمسيح عضو في المكتب الجامعي للجامعة الملكية لكرة السلة      منتجوا الورديات ذات البذور بجهة فاس مكناس ينتخبون السيد السنوسي الطيب رئيسا لهم .      مسلسل السرقة والسطو على ممتلكات الأساتذة بالسكنيات الوظيفية بالفرعيات يستمر ، وهذه المرة بجماعة سكورة اقليم بولمان      عامل اقليم صفرو يتفقد المراكز المعتمدة لاحتضان عملية التلقيح ضد كورونا     
أخر تحديث : الأحد 14 ديسمبر 2014 - 11:44 صباحًا

60 قناة نقلت للملايين “شوهة” مركب مولاي عبد الله في الموندياليتو

عرّت مقابلة كروز أزول المكسيكي، وويسترن سيدني الأسترالي، عن الضعف الكبير لأرضية مركب مولاي عبد الله، الذي يحتضن أربع مباريات لبطولة “الموندياليتو” بعد أن حولت أرضيته إلى برك مائية، غير صالحة لإجراء مقابلة في كرة القدم، فبالأحرى إجراء بطولة عالمية من حجم كأس العالم للأندية.

 

وتابع ملايين المشاهدين عبر أزيد من 60 قناة دولية، ناقلة للبطولة، وأكثر من 400 صحفي معتمد لتغطية “الموندياليتو”، سوء أرضية الملعب التى لم تتحمل ساعتين من الأمطار المتوسطة بشكل متواصل.

وغطت “شوهة أرضية الملعب” حسب تعبير الجمهور الحاضر لمتاعبة لقاء كروز أزول المكسيكي وويسترن سيدتي الأسترالي، على متابعة المباراة، حيث رددت الجماهير على قلتها، شعارات غاضبة في حق الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وفي حق الوزارة الوصية على القطاع، واتهمتهم بـ”السرقة” و”الغش”.

هذا، ووجد لاعبو الفريقان صعوبة كبيرة في التعامل مع الكرة بسبب البرك المائية التي ظهرت على مساحات كبيرة في الملعب، الذي افتتح قبل أقل من شهرين من انطلاق “موندياليتو المغرب 2014″، حيث ظهر أنه يستحيل لعب كرة القدم، في ملعب لا يصلح لكرة القدم.

وتناثرت التعليقات المنتقدة لأرضية مركب مولاي عبد الله، الذي صرفت عليه أزيد من 22 مليار سنتيم، حيث بدت الصحافة المغربية، والدولية مهتمة أكثر بنقطة الضعف هذه في تنظيم بطولة من حجم كأس العالم للأندية، إذ ظهر أن أرضية الملعب التي أشارت إليها الصحافة المغربية في العديد من المقالات، قبل إنطلاق البطولة، على أنها تحتاج لمجهود كبير لتكون جاهزة للبطولة العالمية، لم تكن قادرة على تحمل ساعتين من الأمطار المتوسطة، وهو ما يطرح العديد من التساؤلات حول دفاتر التحملات التي أبرمته وزارة الشبيبة والرياضة مع الشركة المشرفة على أرضية الملعب التي أوكل إليها إعادة تعشيب أرضية مركب مولاي عبد الله، بملايين السنتيمات.

ويبدو أن أرضية ملعب مولاي عبد الله ستكون محط انتقاد الصحافة الاسبانية، خصوصا وأن ريال مدريد لن يقبل بإشراك نجومه في ملعب من هذا المستوى خوفا من الإصابات المحتملة، وهو ما سيطرح العديد من المشاكل للجنة المنظمة التي ستوجه لا محالة انتقادات قوية من طرف الفيفا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية
17 فبراير 2021 / قراءة

ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية

صفرو سوريز : ايمانا منها بالدور الرئيسي الذي تلعبه أنشطة الحياة المدرسية في توعية التلميذ و تنمية شخصيته ، وتنفيذا لبرنامجها التربوي السنوي ، نظمت ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة يوما تحسيسيا لفائدة تلاميذها احتفالا بالاسبوع الوطني للسلامة الطرقية…
+ المزيد من أخبار ...