اليوم الأحد 20 سبتمبر 2020 - 2:28 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 22 فبراير 2016 - 12:34 صباحًا

رباط الخير: معاناة الساكنة من انقطاع الكهرباء

محمد امين اطرطور – رباط الخير

أصبحت تشكل الانقطاعات المتكررة للكهرباء دون إشعار مسبق، مصدر إزعاج متواصل لساكنة أهرمومو لما تتسبب فيه من أعطاب متفاوتة وخسائر مهمة تطال الأجهزة الإلكترو منزلية، ناهيك عن تضرر فئة من التجار جراء فساد المواد الغذائية التي تستلزم سلسلة تبريد متصلة، آخر حادث انقطاع للتيار الكهربائي سجل بذات المدينة يوم الأحد 21 فبراير 2016 من الصباح الباكر لغاية الساعة الثالثة بعد الزوال.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...