اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017 - 9:58 صباحًا
أخر تحديث : السبت 13 ديسمبر 2014 - 12:01 مساءً

تيار الزايدي يستعد لإعلان “القطيعة التامة” مع حزب لشكر

تيار الزايدي يستعد لإعلان “القطيعة التامة” مع حزب لشكر
قراءة بتاريخ 13 ديسمبر, 2014

كشفت مصادر من داخل حزب الاتحاد الاشتراكي أن تيار “الانفتاح والديمقراطية” سيعقد يومي السبت والأحد لقاءات وصفت بالحاسمة مع القطاع النسائي والشبابي والنقابي داخل حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية من أجل اتخاذ موقف بشأن الاستمرار في حزب إدريس لشكر.

وحسب يومية “المساء” في عددها  ليومي السبت و الأحد 13 و 14 دجنبر، فإن هذا يأتي في وقت أكدت فيه المصادر أن شعار 20 دجنبر، موعد اللقاء الوطني لتيار “الانفتاح والديمقراطية”، المزمع تنظيمه بالدارالبيضاء، هو القطيعة التامة مع حزب “الاتحاد الاشتراكي”، مضيفا أن خطوة مغادرة سفينة الحزب الذي يقوده لشكر والتوجه نحو حزب “الاتحاد الوطني للقوات الشعبية”، بات أمرا محسوما.

ولجأ معارضو لشكر إلى السرعة النهائية عشية إعلان مغادرتهم سفينة الحزب، إذ عمدوا إلى تكثيف تحركاتهم للتعبئة لموعد الإعلان عن فك الارتباط مع حزب لشكر، من خلال عقد لقاءات جهوية بكل من وجدة ومراكش والرباط والدارالبضاء والعرائش، فيما سيتم عقد لقاءات مماثلة خلال الأيام القادمة قبل موعد 20 دجنبر الجاري.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...