اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 2:18 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 19 فبراير 2016 - 1:41 صباحًا

اكادير اول مدينة ألعاب مائية ترفيهية.

اول مدينة ألعاب مائية ترفيهية متكاملة في أكادير بمنطقة وسط أنزا بتكلفة إجمالية تقدر بنحو 25 مليون يورو على مساحة هكتارين.
المدينة الجديدة التي سوف يتم تصميمها وفق أحدث التقنيات تدخل ضمن مساعي المدينة الرامية إلى تقوية الجانب السياحي وتنويع العرض التنشيطي مع التركيز على السياحة الترفيهية والعائلية.
وحسب مصادر الجريدة، فالمدينة المائية الجديدة سيتم تمويلها من طرف رأسمال قطري، عن طريق شركة Assets Real Estate Development Maroc، التي توجد قيد الإنشاء، وستشغل 190 شخصاً، كما أنه من المتوقع أن تحتوي على مجموعة من المرافق من بينها مطاعم، فضاء للخيام، حلبات تزلق، مسابح .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...