اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 2:42 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 16 فبراير 2016 - 5:50 مساءً

عاجل:سكان جبل بويبلان يستغيثون سكان قرى بجوار جبل “بويبلان” يستغيثون

صفروسوريز: محمد امين طرطور

أطلق العديد من سكان روكو وتنشرارمت، ودوار آيت عبد العزيز ودوار تينط، وتمتروشت وتسروين وتسرى، وهي قرى مجاورة لثاني أكبر قمة جبلية بالمغرب، جبل بويبلان، مدينة اهرمومو، نداء استغاثة بسبب معاناتهم الشديدة من الظروف الطبيعية القاسية التي يعيشونها. ويعاني سكان هذه القرى والدواوير من محاصرة الثلوج الكثيفة لهم، كما انقطعت الكهرباء ، مما حرمهم من التدفئة، وسدت في وجوهم كافة الطرق، مما منعهم من التزود بالمواد الغذائية، فضلا عن انقطاع أبناءهم عن الدراسة، وحرمان ماشيتهم من الأكل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

وقفة تضامنية مع ضحايا الهجوم الإرهابي على برشلونة و تاراغونا
21 أغسطس 2017 / قراءة

وقفة تضامنية مع ضحايا الهجوم الإرهابي على برشلونة و تاراغونا

صفرو سوريز ، عبد العزيز البوهالي مراسلة من بلاد الأندلس إسبانيا. على إثر الهجوم الإرهابي المزدوج الذي تعرضت له ساحة “لاس رامبلاس الشهيرة” بمدينة برشلونة والمعبر البحري ببلدة كامبريلس بمنطقة تاراغونا الإسبانية يوم الخميس 17 غشت 2017 ، والذي خلف ضحايا من مختلف…
+ المزيد من أخبار وطنية ...