اليوم السبت 23 سبتمبر 2017 - 3:17 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 15 فبراير 2016 - 9:19 مساءً

قافلة الحياة تحط الرحال بتمنارت

قافلة الحياة تحط الرحال بدوار قصبة أيت حربيل تمنارت.

نظمت مجموعة أفوس غوفوس قافلة الحياة بدوار قصبة أيت حربيل تمنارت بتنسيق مع جمعية تامونت للثقافة و الرياضة و التنمية و مجموعة مدرسة القصبة بالاضافة الى الهلال الأحمر المغربي فرع أكادير .  

 قد عرف اليوم الأول أي السبت 13 فبراير 2016 مجموعة من الاصلاحات التي استفادت منها مرسة القصبة بتعاون مع ادارة المؤسسة في شخصها السيد علي أبودرار منها الجدريات و التشجير و اصلاح الأبواب و النوافذ و أيضا المقاعد .

 في اليوم الثاني و الأخير الأحد 14 فبراير 2016  نظمت صبحية لفائدة الاطفال بمقر جمعية تامونت بالاضافة الى توزيع القفف لبعض العائلات المعوزة و حملة تحسيسة في الاسعافات الاولية من طرف الهلال الأحمر المعربي فرع أكادير

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية
22 سبتمبر 2017 / قراءة

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية

صفروسوريز: على سفوح جبال الأطلس المتوسط، كانت في السابق ضفاف بحيرة “ضاية عوا” تتزين بأشجار الصنور والبلوط والأرز، فيرسمها اخضرار الأشجار لوحة ربيعية تلامس جمال الأطلس وبهاء طبيعته. لكن الآن، أصبح المكان مجرد أرض مليئة بالتشققات بدون ماء، محاطة بأشجار خضراء تروي قصة هذه البحيرة. جفاف البحيرة، التي كانت من بين…
+ المزيد من أخبار وطنية ...