اليوم الإثنين 22 يناير 2018 - 8:33 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 15 فبراير 2016 - 7:12 مساءً

هل هي بوادر انشقاق صفوف الاغلبية داخل المجلس البلدي بصفرو؟؟

صفروسوريز: حسني عبادي

في خطوة مفاجئة للمتتبعين للشأن المحلي لمدينة صفرو انقسم فريق حزب التقدم و الاشتراكية بالمجلس البلدي لمدينة صفرو حيث صوت مستشارين مع المعارضة على فائض الميزانية و على النقطة المتعلقة بالغاء الاتفاقية مع جمعية حب الملوك في حين صوت العضوين المتبقيين واللذان يشتغلان نوابا للرئيس مع الغاءها. فهل هذا انشقاق في حزب التقدم و الاشتراكية؟ وهل هو بداية تصدع للاغلبية؟

و اثناء كتابة هذا المقال توصل الموقع بخبر لم نتأكد من صحته بأن النائب الرابع للرئيس  والمنتمي الى حزب الوردة سيقدم استقالته من المجلس.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...