اليوم الأحد 22 أكتوبر 2017 - 6:23 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 14 ديسمبر 2014 - 4:25 مساءً

حملة أمنيّة تمشيطيّة غير مسبوقة في مدينة صفرو

شنت عناصر الأمن الوطني خلال الأسبوع الجاري حملات تمشيطية في عدد من أحياء مدينة صفرو للحد من مظاهر الجريمة  التي عرفتها المدينة مؤخرا  بحيث  قامت عناصر الضابطة القضائية بحملات عامة لاسيما ليلا في العديد من النقط السوداء التي كانت موضع شكايات المواطنين وخلال هذه الحملات تم اعتقال العشرات من الأشخاص، منهم من كان محط مذكرات بحث وسوابق عدلية تقول مصادرنا.
كما عرفت مدينة صفرو في نفس الاطار حملة ضد مخالفى السير والجولان  والفوضى التي كان يرتكبها اصحاب السيارات و الدرجات النارية لقيت استحسانا من قبل المواطنين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...