اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 9:02 مساءً
أخر تحديث : السبت 13 فبراير 2016 - 12:37 صباحًا

صفرو: هل هي بداية نهاية التحالف المكون للاغلبية داخل المجلس البلدي؟

صفروسوريز:

توصل موقع” صفروسوريز”من مصادر جد مطلعة بأن فريق الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بصفرو والمسير للمجلس رفقة العدالة والتنمية والتقدم والاشتراكية قد عقد اجتماعا طارئا البارحة 12 فبراير 2015 لتدارس السلوك الذي قام به  رئيس المجلس البلدي حيث قام بإزالة المصابيح بطريق المنزل الذي سبق لنائبه الرابع والمنتمي لحزب الوردة  المكلف بقسم الاشغال العمومية ان شيدها.

هذا السلوك قد يحدث شرخا في الأغلبية المكونة لهذا المجلس لا سيما انه في الآونة الأخيرة العلاقة بين فرق الاغلبية متوترة شيء ما يقول نفس المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه.

وقد علم الموقع من مصدر اخر بأن احد مستشاري الاغلبية قدم استقالته من المجلس  وتم رفضها  من طرف الرئيس ،  حيث لم يتسنى للموقع تأكد من الخبر.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.