اليوم السبت 23 سبتمبر 2017 - 3:20 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 11 فبراير 2016 - 3:11 مساءً

جريمة في حق الانسانية: مندوب وزارة الصحة بصفرو يرمي مواطن مريض وعاجز في الشارع

صفروسوريز: خالد غرباوي

في مشهد مثير للصدمة والاستنكار قام اليوم مندوب وزارة الصحة بصفرو برمي مريض من داخل قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي التي اتى اليها من جماعة بئر طمطم على مثن سيارة الإسعاف الى خارج اسوار المستشفى تم بعد ذلك بواسطة “كروسة ” الى محطة الطاكسيات.

هذا السلوك استنكر له الجميع حسب شهود عيان. وقد حاول الموقع اتصال بالسيد المندوب اثناء تصورينا هذا الشخص لتوضيح الامر لكن هاتفه غير مشغل.

ملحوظة: نعتذر عن قساوة الصورة  لكن في بعض الأحيان نكون مضطرين لنشر مثل هذه الصور لعل قلوب مسؤولينا تحن في يوم من الأيام.

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية
22 سبتمبر 2017 / قراءة

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية

صفروسوريز: على سفوح جبال الأطلس المتوسط، كانت في السابق ضفاف بحيرة “ضاية عوا” تتزين بأشجار الصنور والبلوط والأرز، فيرسمها اخضرار الأشجار لوحة ربيعية تلامس جمال الأطلس وبهاء طبيعته. لكن الآن، أصبح المكان مجرد أرض مليئة بالتشققات بدون ماء، محاطة بأشجار خضراء تروي قصة هذه البحيرة. جفاف البحيرة، التي كانت من بين…
+ المزيد من أخبار وطنية ...