اليوم الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 10:08 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فرصة لا تعوض: محلات مهنية للكراء في موقع استراتيجي بواسط مدينة صفرو ادخل وشاهد      منزل جميل للبيع 🌞🌞مشمش في حي لالة مولاتي👌🏠 بمدينة صفرو      شقق رائعة للبيع بمدينة صفرو قريبة جدا للمرافق العمومية      ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية      موقع صفروسوريز يندد بتطاول على رموز المملكة من طرف قناة جزائرية تدعى قناة الشروق      حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية      صفرو :الاستاذ سعد لمسيح عضو في المكتب الجامعي للجامعة الملكية لكرة السلة      منتجوا الورديات ذات البذور بجهة فاس مكناس ينتخبون السيد السنوسي الطيب رئيسا لهم .      مسلسل السرقة والسطو على ممتلكات الأساتذة بالسكنيات الوظيفية بالفرعيات يستمر ، وهذه المرة بجماعة سكورة اقليم بولمان      عامل اقليم صفرو يتفقد المراكز المعتمدة لاحتضان عملية التلقيح ضد كورونا     
أخر تحديث : الثلاثاء 9 فبراير 2016 - 8:59 مساءً

متى ستقرب إدارة C.N.S.S من مواطني صفرو ؟؟

صفرو سوريز عبد العزيز البوهالي

 

     التوسع الذي عرفته مدينة صفرو والإقليم ، جعل أعداد المنخرطين بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يتزايد أضعافا مضاعفة ، خصوصا  مع تواجد معامل ومؤسسات خدماتية وصناعية وتجارية وفلاحية.. انخرط وينخرط مستخدموها  في تغطية الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي نتيجة للوعي المنتشر .

     وفي إطار تقريب الإدارة من المواطنين يحق لمنخرطي صفرو بهذا الصندوق أن يتساءلوا إن كانوا حاصلين على صفة مواطن أم هم  مجرد أرقام  مساهمة ، بسبب ما يعانونه وهم يتنقلون بين صفرو وفاس ذهابا وإيابا  قصد  سحب أو وضع الوثائق والاستشارات منتظرين في طوابير طويلة ، حتى إذا ما وصل دورهم يفاجأ بعضهم  بخلل في وثائقه مما يضطر معه للعودة لمدينة صفرو قصد استكمال  أو إصلاح ما ينقصه ، لتتضاعف معاناته ومصاريف تنقله من الأجرة الهزيلة أصلا والتي هو في حاجة لها، والتي كان سيغطي بها مصاريف الحياة لو أن الإدارة قربت منه ، إضافة  لاضطرارهم طلب رخص التغيب عن العمل – وما يتبع ذلك من آثار ..-

     لذا وحتى نكون منسجمين مع  شعاراتنا ووعودنا نذكر أنه قد آن الأوان للتفكير في تقريب إدارة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي من منخرطي صفرو رحمة بهم وحتى يشعروا بقيمة الخدمات المقدمة لهم في إطار الكرامة والقيمة الإنسانية ، وإسوة بباقي منخرطي الأقاليم على المستوى الوطني وكذا تخفيفا على الإدارة بفاس ..

     إنها شكايات وآلام منخرطي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بإقليم صفرو، الذين يتطلعون لرفع المعاناة عنهم ، وإنصافهم  باعتبارهم ذوي حقوق وكتلة تستحق تقريب الإدارة منها وذلك بفتح مكتب للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بصفرو يسهر على مصالح المنخرطين بالإقليم .. نداء نتطلع لالتقاطه من قبل المسؤولين ، حتى نتأكد فعلا أن إدارة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في خدمة منخرطيها وليس العكس.. وحتى لا تكون الشعارات والوعود مجرد عبارات إنشائية استهلاكية فقط..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية
17 فبراير 2021 / قراءة

ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية

صفرو سوريز : ايمانا منها بالدور الرئيسي الذي تلعبه أنشطة الحياة المدرسية في توعية التلميذ و تنمية شخصيته ، وتنفيذا لبرنامجها التربوي السنوي ، نظمت ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة يوما تحسيسيا لفائدة تلاميذها احتفالا بالاسبوع الوطني للسلامة الطرقية…
+ المزيد من أخبار ...