اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 6:22 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 9 فبراير 2016 - 8:35 مساءً

صفرو: ايقاف 3 اشخاص من اجل الفساد وإعداد مرآب مخصص لدعارة

صفروسزريز: خالد غرباوي

تم ضرب حراسة امنية من طرف عناصر الضابطة القضائية على المسماة “ر” التي تعد مرأب للدعارة في حي الامل حيث تم إيقاف مومس رفقة شخص اخر بصد ممارسة الجنس وهما من ذواي السوابق القضائية في ميدان الدعارة وتخصيص اوكار لها وذلك يوم الجمعة  الماضية على الساعة الخامسة مساءا حيث تم تقديمهم للعدالة.

كما تم القاء القبض على المسمى “ع ت” والملقب بموكا مساء يوم الاثنين على الساعة الثامنة   ليلا بعدما نصب مفتش الشرطة الممتاز “حسن اوجلالي” كمينا محكما  للقبض عليه في حي ستي مسعودة.

والجدير بالذكر ان هذا الأخير من ذوي السوابق العدلية ومبحوث عنه بتهمة السرقة باستعمال السلاح الأبيض والتهديد به.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...