اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 8:27 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 9 فبراير 2016 - 8:35 مساءً

صفرو: ايقاف 3 اشخاص من اجل الفساد وإعداد مرآب مخصص لدعارة

صفروسزريز: خالد غرباوي

تم ضرب حراسة امنية من طرف عناصر الضابطة القضائية على المسماة “ر” التي تعد مرأب للدعارة في حي الامل حيث تم إيقاف مومس رفقة شخص اخر بصد ممارسة الجنس وهما من ذواي السوابق القضائية في ميدان الدعارة وتخصيص اوكار لها وذلك يوم الجمعة  الماضية على الساعة الخامسة مساءا حيث تم تقديمهم للعدالة.

كما تم القاء القبض على المسمى “ع ت” والملقب بموكا مساء يوم الاثنين على الساعة الثامنة   ليلا بعدما نصب مفتش الشرطة الممتاز “حسن اوجلالي” كمينا محكما  للقبض عليه في حي ستي مسعودة.

والجدير بالذكر ان هذا الأخير من ذوي السوابق العدلية ومبحوث عنه بتهمة السرقة باستعمال السلاح الأبيض والتهديد به.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

وقفة تضامنية مع ضحايا الهجوم الإرهابي على برشلونة و تاراغونا
21 أغسطس 2017 / قراءة

وقفة تضامنية مع ضحايا الهجوم الإرهابي على برشلونة و تاراغونا

صفرو سوريز ، عبد العزيز البوهالي مراسلة من بلاد الأندلس إسبانيا. على إثر الهجوم الإرهابي المزدوج الذي تعرضت له ساحة “لاس رامبلاس الشهيرة” بمدينة برشلونة والمعبر البحري ببلدة كامبريلس بمنطقة تاراغونا الإسبانية يوم الخميس 17 غشت 2017 ، والذي خلف ضحايا من مختلف…
+ المزيد من أخبار وطنية ...