اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 3:01 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 9 فبراير 2016 - 2:20 مساءً

النهج الديمقراطي بصفرو يدين كل اشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني “البيان”

 النهج الديمقراطي
اللجنة المحلية
صفرو                                                                                                                                                                                             
                                       بيان
 تفاجات اللجنة المحلية للنهج الديمقراطي بصفرو ،بوجود علم الكيان الصهيوني الاستعماري ضمن فعاليات ما سمي ب:”مؤتمر نموذج الامم المتحدة بالمغرب”الذي تم تنظيمه ايام 27-28-29 يناير 2016 بالثانوية التأهيلية محمد الفاسي بمدينة المنزل من طرف فيدرالية جمعيات آباء و أمهات و أولياء التلاميذ،بشراكة مع “هيئة السلام الأمريكية”.و تلقت اللجنة المحلية الخبر بامتعاض و استياء شديدين .
و إذ نعتبر أن اختراق علم الكيان الصهيوني للأوساط الجمعوية و الشبابية المغربية عمل دنيء و مدان و مقصود،فإننا نحمل المسؤولية في ذلك للسلطات المحلية بالمنزل و الساهرين على تنظيم الحدث /الفضيحة و ننبه كافة الفاعلين السياسيين و الحقوقيين و الجمعويين إلى الحذر من مثل هذه الاختراقات باعتبارها شكل من أشكال التطبيع مع الصهيونية ضدا على حق الشعب الفلسطيني في إقامة الدولة الوطنية الديمقراطية على كافة الأراضي الفلسطينية .
     و عليه فإننا في  اللجنة المحلية وأعضاء النهج الديمقراطي بصفرو نؤكد على ما يلي :
1-إدانتنا الشديدة لكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني المجرم ،و رفضنا لكل مظاهره الثقافية و الاقتصادية.
2-نحمل المسؤولية للسلطات المحلية بالمنزل و إقليم صفرو على ترخيصها بإقامة هذا النشاط المشبوه.
3-مطالبتنا الدولة المغربية و المشرع بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني و دولته المزعومة.
4- تشبتنا بموقفنا الثابت الذي يؤكد على قيام الدولة الوطنية الفلسطينية الديمقراطية على كل الأراضي الفلسطينية و عاصمتها القدس.
5-دعوتنا كافة القوى الحية إلى فضح هذه الممارسات و إدانتها و التحلي باليقظة تجاه كل فعل يستهدف نضالات الشعب الفلسطيني البطل وفاء لشهداء القضية الفلسطينية التي نعتبرها قضية وطنية .
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.