اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 11:33 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 8 ديسمبر 2014 - 7:25 مساءً

خبر عاجل: شيخ البرلمانيين يقدم استقالته من مجلس النواب

قدم النائب البرلماني، و رجل الأعمال، ميلود الشعبي، استقالته  من مجلس النواب اليوم الإثنين 8 دجنبر، بعد أن كان يترأس مجموعة نيابية مكونة من خمسة نواب من الفائزين في انتخابات 25 نونبر 2011.

ووافق مكتب مجلس النواب، على قرار الشعبي، بعد أن برر الأخير استقالته، بوجود أسباب شخصية و ظروف صحية تحول دون استكمال عمله النيابي.

إلى ذلك، يُرتقب أن ينوب عن الميلياردير ميلود الشعبي، المرشح الثاني في لائحته، ليخلفه في منصبه بمجلس النواب.

وكان البرلماني ميلود الشعبي، عن حزب “البيئة والتنمية المستدامة”، يُلقب بـ”شيخ البرلمانيين”، لكونه الأكبر سنا بين النواب المغاربة.

واستغرب المتتبعون من قرار الشعبي، لكونه حالة نادرة في تاريخ البرلمان المغربي، بعد الولاية التشريعية التاسعة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...