اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 8:26 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 8 فبراير 2016 - 2:12 مساءً

البحت عن متغيب

البحث عن متغيب |

أسرة تبحث عن طفلين حمزة نوحي 13 سنة و ابراهيم نوحي 8 سنوات ، اختفيا  في ظروف غامضة ليلة الاحد 7 فبراير 2015 ، قرب قيسارية واد الذهب بحي يعقوب المنصور  بمدينة الرباط ، آخر مرة شوهد فيها الطفلان حسب الاسرة ، يوم الأحد على الساعة  9 ليلا حيث كان يشاهدان مباراة لكرة القدم ، المرجو لكل من له معلومات عن المتغيبان أن يتصل على الرقم التالي : 0651713466.

المصدر: صفحة الفاعل الجمعوي عبد العالي الرامي

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

وقفة تضامنية مع ضحايا الهجوم الإرهابي على برشلونة و تاراغونا
21 أغسطس 2017 / قراءة

وقفة تضامنية مع ضحايا الهجوم الإرهابي على برشلونة و تاراغونا

صفرو سوريز ، عبد العزيز البوهالي مراسلة من بلاد الأندلس إسبانيا. على إثر الهجوم الإرهابي المزدوج الذي تعرضت له ساحة “لاس رامبلاس الشهيرة” بمدينة برشلونة والمعبر البحري ببلدة كامبريلس بمنطقة تاراغونا الإسبانية يوم الخميس 17 غشت 2017 ، والذي خلف ضحايا من مختلف…
+ المزيد من أخبار وطنية ...