اليوم الأحد 22 أكتوبر 2017 - 5:28 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 8 فبراير 2016 - 12:49 مساءً

من يرفع الضرر عن ساكنة حي مولاي إسماعيل وتجزئة المنزه بصفرو؟

صفروسوريز: خالد غرباوي

تعيش ساكنة حي مولاي إسماعيل وتجزئة المنزه بمدينة صفرو وضعا لا تحسد عليه بفعل مرور الشاحنات الكبيرة والمتوسطة بأزقة الحي حيث توصل موقع “صفروسوريز” بعدة شكايات  من ساكنة  هذه  الاحياء يستنكرون  بحرقة ما لات اليهم أوضاعهم من جراء الغبار والضجيج الصادر من الشاحنات الممتلئة عن اخرها برمال المقالع. ولم تسلم حتى بيوت الله من هذه الكارثة حيث يقول أحد قاطني الحي لا يمكن فتح النوافذ للتهوية لان الغبار يحول دون ذلك.

هذا الوضع دفع مجموعة من قاطنيه إلى توجيه شكاية  عبر الموقع إلى كل من عامل الاقليم و رئيس المجلس الجماعي يلتمسون فيها رفع الضرر عنهم بعدما تحولت حياتهم إلى جحيم لا يطاق بفعل الشاحنات التي دمرت قنوات الصرف الصحي كما تسببت في تكسير الارصفة ناهيك عن الضجيج الذي تسببه صباح مساء كما أن سكان الحي اصبحوا لا يستطيعون فتح نوافذ بيوتهم بسبب الغبار الذي تثيره الشاحنات.

هذا و في نفس اطار استنكر احد الساكنة صمت المسؤولين الجماعيين و خصوصا ابنة حيهم  التي تتولى منصب نائب رئيس المجلس البلدي لجماعة صفرو و المنتمية لحزب التقدم والاشتراكية  التي وعدتهم في اطار حملتها الانتخابية بإيجاد  حل شامل لهذا المشكل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...