اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 1:12 مساءً
أخر تحديث : الأحد 7 فبراير 2016 - 1:45 مساءً

جلالة الملك يتكفل بمصاريف علاج المراة التي صدمتها سيارة الحرس الملكي

جلالة الملك يتكفل بمصاريف علاج الفتاة التي إرتمت على سيارات الموكب الملكي

6 فبراير 2016

 

 

كانت قد صدمت سيارة تابعة للحرس الملكي سيدة إرتمت نحو موكب جلالة الملك  و  هي  تهم بتسليم رسالة لجلالة الملك  بأحد شوارع مدينة العيون عنذ عودة جلالته   بعد تأدية تأدية صلاة الجمعة و التي شهدها مسجد الحسن الثاني.

و كانت قد  نقلت السيدة على الفور للمستشفى العسكري الثالث بالعيون و أكدت مصادر مطلعة أن أمير المؤمنين محمد السادس و جريا على عادته و بواعز الإنسانية التي جبل عليها  جلالته  تكفل بمصاريف علاجها، حفظ الله مولانا أمير المؤمنين و جعله ذخرا و ملادا لكل أفراد شعبه

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...